دا رأى انا فى الحب .......... ياترى ايه رأيكو فيه 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا دا رأى انا فى الحب .......... ياترى ايه رأيكو فيه 829894
ادارة المنتدي دا رأى انا فى الحب .......... ياترى ايه رأيكو فيه 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

[font=Arial Black][size=18][color=blue][center][b]قٌٍـِِّ،ـِِّرٌٍيَة مًحٍّـِِّ،ـِِّلة زٍُيَـِِّ،ـِِّآدًٍ تُِِّْـِِّ،ـِِّرٌٍحٍّبٌَِ بٌَِكَـِِّ،ـِِّمً[/b][/center][/color][/size][/font]

دخولأحدث الصورالتسجيلالرئيسية

دا رأى انا فى الحب .......... ياترى ايه رأيكو فيه

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

دا رأى انا فى الحب .......... ياترى ايه رأيكو فيه Empty
مُساهمةموضوع: دا رأى انا فى الحب .......... ياترى ايه رأيكو فيه   دا رأى انا فى الحب .......... ياترى ايه رأيكو فيه Emptyالثلاثاء 8 مارس - 14:46

!ّ عندما تتحول حياة الفرد منا اللى صحراء جرداء.....
وعندما تجف مشاعرنا وتتحول اللى أغصان يابسه.....
يتوق قلب كل منا اللى الحب....الحب الذى يروى هذه المشاعر فيعيد الى أوراقها الخضره ويبدل صحرائها اللى بساتين مزهره ورياض غناء......
انه الحب......الحب بمعناه السامى ....(حب الحبيب)،(حب الابن)،(حب الام)،(حب الاب)،(حب الوطن)،(حب الخير وحب الناس).........
هذه الكلمه السحريه التى تذيب احجار القلوب ،وتنبت الزهور اليافعه فى صخور المشاعر الصلده....
انها الزهور التى ينشدها كل منا فى لحظات اليأس،وفى لحظات الغضب والكراهيه،،،،فتشيع عبيرها الفواح فى ثناينا،وتعيد الخضره اللى قلوبنا،والربيع اللى كهولنا،والامل اللى حياتنا......
ان الحب بمعناه الكبير وبالابتعاد عن الانانيه والرغبات والشهوات لهو اعظم شئ خلقه الله سبحانه وتعالى فى هذه الحياه....
وفى هذا الزمان الذى طغت فيه الاطماع الماديه والانانيه الفرديه .....
نحن نحتاج لمن يسمو بمشاعرنا ،،،، نحتاج لهذا النوع من الحــــــــــــــــــــــــــــب.....
نحتاج لزهور نستنشق عبيرها فتحرك مشاعرنا وترقق عواطفنا..............

...................(اننا جميعا كل فرد فى هذه الحياه يحتاج لهذا النوع من الحـــــــــــــب)................
https://black-moda.ace.st

دا رأى انا فى الحب .......... ياترى ايه رأيكو فيه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ((((((حوار مع الحب)))))))
» ليس من يتكلم عن الحب... كمن يتألم منه